طنجة.. توقيف شقيقتين ستينيتين متلبستين بتهريب المخدرات

60 دقيقة

ذكرت مصادر مقربة، أن مصالح أمن ميناء طنجة المتوسط، قد تمكنت مساء يوم أمس الإثنين، من توقيف 3 أشخاص، ويتعلق الأمر برجل كان مرفوقا بشقيقتين مغربيتين تدعيان على التوالي (ل.م)، من مواليد سنة 1960، وأختها الكبرى المدعوة (ل.م)، من مواليد سنة 1950.

المعنيون بالأمر، كانوا متوجهين على متن سيارة نفعية “فوركون” ، إلى الخارج، حيث تم توقيفهم بالمركز الحدودي المذكور بسبب تورطهم في قضية تتعلق بالإتجار الدولي في المخدرات، حيث أنه ومباشرة بعد خضوع الأختين لعملية تفتيش دقيقة في إطار الجس الوقائي من طرف شرطية تعمل بميناء طنجة المتوسط، تم الحجز لديهما على 4 كيلو غرامات و 40 غرام من مخدر الشيرا “الحشيش” التي عثر عليها مدسوسة بعناية فائقة وملفوفة بإحكام حول جسدهما .

الموقوفون، تم وضعهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، بتعليمات مباشرة من النيابة العامة المختصة لدى المحكمة الإبتدائية بطنجة، للكشف عن مصدر تلك الممنوعات ووجهتها النهائية، وباقي الشركاء، في انتظار تقديمهم أمام العدالة في حالة اعتقال فور الانتهاء من هذه الأبحاث، لمتابعتها بالمنسوب إليهم من تهم، بخصوص هذه القضية المتعلقة بالاتجار والتهريب الدولي للمخدرات.

ويندرج إحباط هذه العملية – حسب نفس المصادر – في إطار تعزيز آليات المراقبة، التي تنهجها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني، من أجل مكافحة الاتجار الدولي في المخدرات والمؤثرات العقلية، وباقي المواد المحظورة الضارة بالصحة.

2018-03-27 2018-03-27
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

60 دقيقة