ولد لفشوش يقتل تلميذا ويضرب شرطيا بازرو

60 دقيقة

لا حديث وسط ساكنة آزرو هذه الأيام سوى عن الحادث الذي أودى بحياة شاب، بسبب تهور أحد السائقين الذي لقبه شهود عيان بولد لفشوش.

وحول تفاصيل الحادث أفادت مصادر محلية، أن تدخل شرطة المرور بمدينة آزرو بإزاحة سيارة من موضعها كانت مركونة فوق الرصيف، أثار غضب سائقها الذي ثار في وجه عناصر الشرطة وضرب أحدهم، قبل أن يقود سيارته بسرعة جنونية، أدت إلى دهسه لأحد المارة على بعد أمتار قليلة من مكان انطلاقها، كما أن تهور “ولد لفشوش” لم يكتفي عند هذا الحد، حيث سحل بسيارته الضحية لبضعة أمتار، ثم أكمل طريقه قبل أن ينتهي به المطاف بالاصطدام بعمود كهربائي شل حركته.

هذا وانتقلت إلى عين المكان دورية أمنية عملت على توقيف الجاني ومرافقه، اللذان تم ارسالهما إلى المستعجلات لتلقي العلاجات اللازمة تحت حراسة أمنية مشددة، فيما تم نقل جثة الضحية وهو تلميذ يتابع دراسته بسلك الباكالوريا إلى مستودع الأموات بمستشفى الإقليمي بازرو.

وخلف الحادث حالة استياء وحزن عارمة وسط ساكنة آزرو التي طالبت بمعاقبة الجاني المتهور الذي لقبه شهود عيان حضروا الواقعة بولد لفشوش.

2017-11-14 2017-11-14
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

60 دقيقة