منخرطون يدعمون بودريقة لخلافة حسبان

60 دقيقة

أمهل منخرطو الرجاء البيضاوي لكرة القدم سعيد حسبان حتى يوم الإثنين المقبل لتحديد موعد الجمع العام الاستثنائي، لانتخاب رئيس جديد، بعدما طالبته الجامعة بإكمال الجمع الذي لم يعرف نهايته الطبيعية في 12 يناير الماضي، بعد المشادات الكلامية التي نشبت بين الرئيس الحالي ومحمد بودريقة.

وعلمت «الأحداث المغربية» أنه في حالة عدم التزام سعيد حسبان بالأجل، الذي حدده المنخرطون للإعلان عن موعد الجمع العام الاسثتنائي، فإنه سيتم فتح باب الترشيح لشغل منصب الرئاسة في الفترة من خامس إلى ثامن فبراير الحالي، على أن يتم عقد الجمع العام في 28 من الشهر الحالي، وذلك حتى يتم احترام الآجال القانونية للترشح للرئاسة، والمحددة في 20 يوما.

واتفق المنخرطون على دعم محمد بودريقة للعودة إلى رئاسة الرجاء البيضاوي، بعد اعتذار عدد من المنخرطين عن تحمل المسؤولية لأسباب مختلفة، مع العلم أن علي حمدي كان قد ترشح لشغل المنصب ذاته في الجمع العام الأخير، قبل أن يرفض سعيد حسبان ترشيحه، بسبب عدم احترامه للآجال القانونية.

وأمهلت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فريق الرجاء البيضاوي شهرا واحدا لإعادة الجمع العام الاستثنائي، إذ أكدت، في بلاغ لها، أن لجنة الحكامة التابعة لها، وبعد دراستها لتقرير مراقب العصبة الاحترافية الذي تابع أشغاله، تبين لها أنه لم يستوف جميع النقط المدرجة في جدول الأعمال، لذلك طالبت بإتمامه. وتنتهي المهلة، التي حددتها الجامعة للفريق الأخضر لعقد جمعه العام يوم 22 فبراير الحالي.

2018-02-03 2018-02-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

60 دقيقة