عامل بركان يضرب التوجيهات الملكية للنهوض بقطاع السياحة عرض الحائط ويُغلق فنادق وملاهي السعيدية في الثانية صباحاً

60 دقيقة

يشتكي المئات من زوار مدينة السعيدية ومعهم أرباب الفنادق بمارينا السعيدية، بمعية مستخدميهم، قرار لعمالة إقليم بركان، يقضي بإغلاق المقاهي والملاهي الليلية ابتداء من الثانية ليلا خلال فترة الصيف الذي تنتعش فيه الحركة الإقتصادية.

ويستغرب رواد المدينة السياحية العديد من المستثمرين والعمال المشتغلين بفنادق ومقاهي مارينا بالسعيدية، قرار عامل إقليم بركان، وذلك بالرغم من أن جميع المنتجعات بمراكش وطنجة والدارالبيضاء تعمل إلى غاية الرابعة والخامسة صباحا.

ويعتبرُ الكثير من المستثمرين أن قرار عامل إقليم بركان مُجحف في حقهم؛ ويُؤثر بشكل كبير على الحركة الإقتصادية التي تنتعش فقط خلال فترة الصيف، ويهدد مصير المئات من العاملات والعمال بالعشرات من الفنادق والملاهي الليلية بمدينة السعيدية، وذلك إثر تهديد مستثمرين بإغلاق وحداتهم السياحية.

ولم يتردد البعض في توجيه أصابع “الإتهام” لمسؤولي وزارة الداخلية ووزارة السياحة بإقليم بركان، وعلى رأسهم عامل الإقليم، بمعاكسة التوجيهات والبرامج الملكية الرامية إلى إنعاش وتشجيع السياحة الداخلية، خصوصا القرار أضحى يُرخي بظلاله، وبشكل كبير على الواقع الإقتصادي والسياحي لمدينة السعيدية.

2018-08-03 2018-08-03
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

60 دقيقة

Open