رسميا.. هذه هي المنتخبات التي سيواجهها الأسود وديا قبل المونديال

60 دقيقة

كشف الناطق الرسمي باسم الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم محمد مقروف، عن أسماء المنتخبات التي سيوجهها “أسود الأطلس” رسميا قبل التوجه نحو روسيا للمشاركة في مونديال 2018.

وأوضح مقروف في تصريح صحفي، أن المنتخب الوطني سيخوض مبارتين وديتين خلال شهر مارس المقبل، أمام كل من صربيا وأوزباكستان في إطار استعدادات المنتخب المغربي لخوض نهائيات كأس العالم روسيا 2018.

وأضاف أنه لا يمكن للمنتخب الوطني خوض أكثر من مبارتين خلال الموعد المحدد من طرف “الفيفا” لإجراء المباريات الودية خلال شهر مارس، قبل السفر إلى سويسرا للدخول في معسكر تدريبي.

يأتي ذلك بعدما كان رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم فوزي لقجع، قد أوضح في وقت سابق أن المفاوضات التي باشرتها الجامعة قد شملت منتخبات الأرجنتين وبولونيا واسكتلندا وأيسلندا وبلجيكا.

يُشار إلى أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم حافظ على المرتبة الـ40 في التصنيف الذي أصدره الاتحاد الدولي للعبة “فيفا”، دجنبر الجاري، وذلك بمجموع 738 نقطة، فيما حل في المرتبة الثالثة عربيا والخامسة إفريقيا.

وستُمثل منتخبات تونس ومصر والمغرب والسعودية، العرب في مونديال روسيا الصيف المقبل، حيث أوقعت القرعة مصر والسعودية في المجموعة اللأولى مع الأوروغواي وروسيا المضيفة، والمغرب في المجموعة الثانية مع إيران والبرتغال وإسبانيا، وتونس في المجموعة السابعة مع انجلترا وبلجيكا وبنما.

2017-12-31 2017-12-31
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

60 دقيقة