العثماني: حزب العدالة والتنمية هو من سيحقق المرتبة الأولى في انتخابات 2021

60 دقيقة

أكد سعد الدين العثماني، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، أن “حزب المصباح ليس حزبا ستالينيا وليس حزبا منغلقا، مضيفا بالقول وهو يخاطب شبيبة الحزب: “قولوا ما شئتم، ولكن هناك مرجعية ومنهجية تؤطر عمل الحزب ويجب الانضباط لها، ولابد أن نستحضر أنه ما دمنا ملتزمين بمرجعيتنا ومنهجيتنا ومبادئنا فلا تخافوا على وحدة الحزب”.

وقال العثماني في كلمة له خلال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الوطني السادس لشبيبة العدالة والتنمية، المنعقدة بمركب مولاي رشيد ببوزنيقة، مساء يوم الجمعة 02 فبراير الجاري،” لا تنصتوا لمن يقولون ويحلمون بأن يحتلوا المركز الأول في الاستحقاقات القادمة، فحزب العدالة والتنمية هو الأول، وسيظل الأول مادمنا متشبثين بمبادئنا، مردفا بالقول: “أنتم جيل المستقبل، يجب أن تبنوا حزب العدالة والتنمية على أسس متينة وستأتي انتخابات 2021 وسينتصر وسنحصل على المرتبة الأولى”.

وتابع المتحدث ذاته، أن “حزب العدالة والتنمية سيظل مفيدا للوطن مواجها للاختلالات سواء كانت فسادا أو تحكما”، مشيرا أن “حزب العدالة والتنمية ليس حزبا يسير من أطراف بجهاز التحكم عن بعد”.

وأضاف، “وجودكم هنا .. كونكم تصرحون بآرائكم علنا فهذا ايجابي، فهناك بلدان لا تنعم بمثل هذه الحرية، نحن نعتز بما حققناه في بلدنا، ولكن يجب أن نطوره”.

2018-02-03 2018-02-02
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

60 دقيقة amine