اختفاء منعش عقارعن الأنظار بعد تسلمه تسبيقات ب 3 ملايير

60 دقيقة

يخوض عدد من المواطنين اعتصاما بورش بناء مشروع سكني ببوزنيقة بعمالة بن سليمان بجهة الدار البيضاء_سطات، اختفى صاحبه عن الأنظار منذ أزيد من سنة، مباشرة بعد تسلمه تسبيقات وصلت إلى 3 ملايير سنتيم.

و حسب يومية الصباح التي أوردت هذا الخبر في عدد يوم الجمعة المنصرم، ،فقد أعرب المستفيدون الذي يفوق عددهم 1500 عن استيائهم من تجاهل الجهات المسؤولة التي اكتفت برسائل طمأنة، في حين أن المنعش العقاري لازال مختفيا عن الأنظار مخلفا تعليق مشروع سكني وصف بسكن الأحلام مستغلا قناة إعلامية وفنانا مشهورا في الدعاية إليه على نطاق واسع.

وأضافت المصادر ذاتها، أن المتضررين قد وقعوا مجموعة من العرائض و الشكايات وصلت نسخة منها إلى عامل بن سليمان، مؤكدين فيها ن الشركة قد تحايلت عليهم حيث أنها بمجرد تسلمها للتسبيقات توقف كل شيء ما سبب لهم أضرار مادية واجتماعية عديدة.

و أفاد المتضررون أن عامل بن سليمان كان قد تفاعل مع هذه الشكاية، حيث تعهد بإعطاء تعليماته للمصالح المختصة من أجل تتبع هذا المشكل ومواكبته عن قرب، لكن بعد ا أكثر من شهر لم تكن أي نتيجة .

2018-03-10 2018-03-10
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

60 دقيقة amine