هؤلاء الأمراء الخليجيين يقضون احتفالات رأس السنة رفقة الملك محمد السادس بمراكش

2016 12 28
2016 12 28
هؤلاء الأمراء الخليجيين يقضون احتفالات رأس السنة رفقة الملك محمد السادس بمراكش
( Ryan Carter / Crown Prince Court - Abu Dhabi ) ---
60 دقيقة

يفد العديد من مشاهير ونجوم العالم وبعض قادة البلدان الأوروبية والعربية إلى المغرب بغية الاحتفال بالسنة الميلادية الجديدة، خاصة في الإقامات والفنادق الفخمة في مدن مراكش وطنجة وأغادير وفاس وغيرها، ويواكب ذلك التوافد المكثف والمميز لتلك الشخصيات المعروفة اتخاذ السلطات المغربية كافة الإجراءات الأمنية الكفيلة بحضورهم واستضافتهم في أحسن الأحوال وأفضل الظروف.

وأوردت مصادر مطلعة، أن من بين الأمراء الذين حلوا بالمدينة الحمراء مراكش للإحتفال بالسنة الميلادية الجديدة، الشيخة موزا بنت ناصر المسند، والدة الأمير الحالي الشيخ تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني، و زوجها أمير دولة قطر السابق الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، الذي يتواجد حالياً نواحي مدينة الراشيدية، حيث يمارس صيادة الحبار.

ويتواجد بمدينة مراكش كذلك، حاكم إمارة أبوظبي زايد آل حمدان. فيما تتواجد زوجة الشيخ حميد بن راشد النعيمي، أمير إمارة عجمان خامسة الإمارات العربية المتحدة وأصغرها مساحة.

وينتظر أن يحتفل الملك محمد السادس باحتفالات رأس السنة الجديدة بمدينة مراكش.

وتتحدث مصادر مُطلعة عن كون عدد من القادة والشخصيات المشهورة قد حجزوا مسبقاً أجنحة راقية في أكبر الفنادق والإقامات الفخمة بعدة مدن سياحية، وهو الأمر الذي يؤشر على قدرة البلاد الفائقة على جذب سياح من طراز عالمي بعد أن كان مثل هؤلاء الزوار يحبذون قضاء عطلهم الخاصة في إسبانيا وغيرها.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.