لهذه الأسباب رونار يرفض مواجهة غانا ومصر ودياً

60 دقيقة
Advert test

ازدادت صعوبة الحسم في تأمين مباراة ودية للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، المتواجد بالإمارات تمهيدا لنهائيات كاس أمم إفريقيا 2017، مع اقتراب موعد انطلاق المنافسات.

وعجزت الجامعة في تعويض المباراة الودية التي كان من المقرر أن تجمع المنتخب الوطني ضد إيران، وذلك بسبب الوصول المتأخر لمجموعة من المنتخبات الأوروبية إلى الإمارات.إذ لم يتمكن مسؤولو الجامعة من الحسم في مباراة ودية للمنتخب الوطني أمام نظيره السويدي، بالنظر إلى مبارتيه الإعداديتين أمام كل من أوغندا والكوت ديفوار، كما رفض الناخب الوطني إجراء مباراة ودية ضد منتخب الغانا المتواجد معه في نفس محل الإقامة بالإمارات، خصوصا في ظل وجود احتمال مواجهته في حال التأهل إلى الدور الثاني من المسابقة الإفريقية وهو السبب ذاته الذي دفع برونار رفض مواجهة منتخب مصر.

وتشير كل المعطيات، إلى ان المنتخب الوطني سيكتفي بخوض مباراة ودية واحدة خلال معسكر الإمارات، عندما سيواجه منتخب فنلندا يوم التاسع من الشهر الجاري، وذلك قبل موعد السفر إلى الغابون يوم 12 من الشهر ذاته.

2017-01-05 2017-01-05
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

60 دقيقة