تفاصيل اعتقال سبعيني مارس الجنس مع خليلته في الشارع بالصويرة

2017 01 09
2017 01 09
60 دقيقة

اعتقل الدرك الملكي بالصويرة، رجل سبعيني، عاريا رفقة خليلته البالغة من العمر 52 سنة، يمارسان الجنس فوق “تريبورتور” بالشارع العام.

وقالت جريدة الصباح، في عددها الصادر يوم (الاثنين 09 يناير)، إن “عناصر الدرك الملكي توصلت بإخبارية تفيد أن شخصا يملك دراجة نارية بمقطورة (تريبورتور)، يمارس الجنس على امرأة بالشارع العام، لتنتقل عناصر الدرك إلى المكان، وخلال مداهمتها لمقطورة الدراجة النارية، وجدت الجانيين يمارسان الجنس، ليتم إيقافهما ونقلهما إلى مركز الدرك، في مشهد تابعه حشد غفير من المواطنين”.

وأضافت الجريدة، أن المتهم متزوج وله عدة أبناء، “أقر خلال استنطاقه تمهيديا، أنه اصطحب خليلته على متن دراجته النارية، وانزوى بها في مكان منعزل، اعتقد أنه خال من المارة، وركبا المقطورة، وشرعا في ممارسة الجنس، إلى أن تمت مداهمتهما من قبل دورية الدرك الملكي”.

وبخصوص المتهمة، أكدت “خلال الاستماع إليها، من قبل عناصر الدرك الملكي، إلى أنها تعرفت على المتهم منذ مدة وكانت تلتقي به في العديد من المناسبات، مضيفة أنه اتصل بها يوم الحادث، وضربا موعدا بعيدا عن الدوار الذي تتحدر منه، فانتقلت برفقته إلى مكان خال من المارة، وشرعا في ممارسة الجنس إلى أن تمت مداهمتهما من قبل الدرك”، تضيف الجريدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.