المديرية العامة للأمن الوطني: لا علاقة تربطنا بـ”مجلة الشرطة” الإلكترونية

60 دقيقة
Advert test

نشرت المديرية العامة للأمن الوطني بلاغا تنفي فيه منح أي معلومات بشأن امتحانات ولوج أسلاك الشرطة عبر صفحة تسمى ب” مجلة الشرطة المغربية”، ونفت المديرية صلتها بالصفحة، مؤكدة أن “مجلة الشرطة ” مجلة ورقية تصدر بصفة شهرية وليس لها أي موقع على شبكة الانترنت.

ويأتي هذا البلاغ على خلفية نشر إحدى الجرائد الإلكترونية مقالا يتضمن معلومات للمرشحين الراغبين في اجتياز امتحانات ولوج أسلاك الشرطة، تتعلق بكيفية إجراء الامتحان والأخطاء التي ينبغي تجاوزها، واعتمدت هذه الجريدة الإلكترونية، كمصدر لهذه الأخبار ، موقع على شبكة الأنترنت يسمى ” مجلة الشرطة المغربية”.

وحسب البلاغ فقد أوضحت التحريات المنجزة أن الموقع الإلكتروني المنسوبة إليه هذه الأخبار الزائفة لا علاقة له نهائيا بالمديرية العامة للأمن الوطني أو مجلة الشرطة، وأن المعلومات المنشورة فيه زائفة وصادرة عن جهة ليس لها أي طابع رسمي.

وإذ تؤكد المديرية العامة للأمن الوطني على أنها اعتمدت آليات وتجهيزات متطورة لضمان النزاهة وتكافؤ الفرص في امتحانات ولوج أسلاك الشرطة، فإنها تشدد في المقابل على أنها فتحت بحثا في الموضوع، لتحديد الجهات التي تنشر هذه الأخبار التضليلية المنسوبة لمجلة الشرطة.

2016-09-28 2016-09-28
اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

60 دقيقة